دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-15

عُمان توفد ممثلاً عنها لحضور توقيع اتفاقات التطبيع مع إسرائيل

 قال مسؤول كبير بالإدارة الأميركية إنه من المتوقع أن توفد سلطنة عمان ممثلاً عنها، اليوم (الثلاثاء)، إلى البيت الأبيض لحضور حفل توقيع اتفاقات تطبيع العلاقات بين إسرائيل وكلٍّ من الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

وقال المسؤول إنه من المتوقع حضور سفير سلطنة عمان بالولايات المتحدة. ومن المرجح أن يزكّي هذا التطور التكهنات بأن السلطنة ستكون الدولة الخليجية التالية التي توقّع على اتفاق لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، وفق ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.

وتوقع إسرائيل (الثلاثاء) في البيت الأبيض اتفاقين تاريخيين مع الإمارات والبحرين. وحرص الرئيس الأميركي دونالد ترمب على تنظيم مراسم كبرى في واشنطن يقيم خلالها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رسمياً علاقات دبلوماسية بين الدولة العبرية والدولتين العربيتين، في أول اختراق من هذا النوع منذ معاهدتي السلام مع مصر والأردن في 1979 و1994.

ولم يستبعد مسؤول أميركي كبير مصافحة تاريخية بين الممثلين للدول العربية ورئيس الوزراء الإسرائيلي، مؤكداً أن جميع المشاركين سيخضعون قبل ذلك لفحص فيروس «كورونا» المستجد.
الشرق الاوسط السعودية.

عدد المشاهدات : ( 2565 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .